0 تصويتات
بواسطة

هدى الناظر ويكيبيديا السيرة الذاتية 

هدى الناظر هي زوجة مصطفى شعبان ، ومديرة أعمال الهضبة النجم الكبير عمرو دياب السابقة ذاع خبر زواجها من الفنان مصطفى شعبان، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل هذا الخبر الذي سرعان ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي وطرحت الكثير من الأسئلة حولة صحة هذا الخبر لاسيما أن المدعو مُصطفى شَعبان متزوج من امرأة أخرى خارج الوسط الفني وتدعى ياسمين منذ عام 2006م.

السيرة الذاتية لـ هدى الناظر 

الاسم الكامل: هُدى الناظِر.

مكان الولادة: القاهرة عاصمة الجمهورية العربية المصرية.

تاريخ الولادة: عام 1982ميلادي.

الجنسية: العربية المصرية.

التعليم: متخرجة من الجامعة الأمريكية في القاهرة سنة 2006.

المهنة: مديرة أعمال الفنان عمرو دياب سابقاً وسيدة أعمال.

الحالة الاجتماعية: مخطوبة.

وتعتبر هدى الناظر سيدة أعمال عصامية مصرية، ولدت في القاهرة عاصمة مصر عام 1982 ميلادي. درست وتابعت تعليمها في الجامعة الأمريكية في القاهرة وتخرجت منها عام 2006 ميلادي. كانت حياتها الجامعية بداية رحلتها ونجاحها في مجال ريادة الأعمال. بعد التخرج حازت هُدى على الكثير من فرص العمل مع شركات مرموقة. عملت وتميزت واكتسبت الخبرة اللازمة لتأسيس عملها الخاص. وفي عام 2010 ميلادي بدأت مرحلة جديدة وخطت الخطوة الأولى في تأسيس شركتها الخاصة، التي اتسمت بالابتكار والجودو. وتمكنت من تحقيق نجاح مبهر في تأسيس امبراطوريتها الخاصة.

خطوبة هدى الناظر ومصطفى شعبان

انتشر في الأونة الأخيرة خبر خطوبة هُدى الناظر ومُصطفى شعبان الذي كان في الحقيقة متزوج من سيدة أخرى تدعى ياسمين. وبدأت اشارات الاستفهام تطرح في الوسط حول صحة هذا الخبر. 

والجدير بالذكر أنه كان لعمرو دياب دور كبير في هذا الزواج، حيث كانت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة سابقاً، وتم التعارف من خلاله على مصَطفى شعبان، لتبدأ شرارة من المودة والمحبة بينهما. وعلى الرغم من انفصال مُصطفى شعبان عن زوجته السابقة، وها هو يقارب الخمس وثلاثين عاماً من العزوبية، فإنه الآن يستعد لتحضير عقد قرانه على هدُى الناظر في الأيام القليلة المقبلة ويتوقع أن يكون حفل الزفاف في نهاية شهر رمضان عام 2024م.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال هدى الناظر ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى موقع كلمات دوت نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...