0 تصويتات
بواسطة

من هي زوجة الفنان محمد رجب

زوجة محمد رجب ويكيبيديا 

محمد رجب، هو ممثل مصري ولد في 27 مايو 1975 بمحافظة الجيزة، لديه شقيق يعمل بالفن يدعى "عمرو رجب" الذي شارك هو الآخر في أعمال فنيّة عديدة ولكنّه لا يحظ بنفس شهرة شقيقه محمد، أمّا عن مراحل تعليمه، فقد التحق الفنان المصري محمد رجب بمدرسة الطلائع الإعدادية ثم مدرسة الثانوية العسكرية بالجيزة، ثم التحق بكلية الإعلام.

كان الفنان محمد رجب يرغب في أن يصبح ضابطًا، إلا أن أسرته توقعت له أن يلتحق بكلية الفنون الجميلة بسبب موهبته في الرسم والنحت، ولكن يشاء القدر في نهاية الأمر أن يدرس بكلية الإعلام.

وبعد أن تخرج محمد رجب في كلية الإعلام، بدأ مشواره بعالم الفن من خلال العمل كمساعد مخرج في برامج الأطفال في التليفزيون المصري وكان ذلك عام 1995.

كما عمل الفنان المصري محمد رجب مساعدًا للمخرج طارق العريان في مسلسل "الزيني بركات" وفيلم "السلم والثعبان"، وقدّمه المخرج يحيى العلمي للمشاركة في مسلسل "الزيني بركات".

ومن بعدها قرر محمد رجب اقتحام مجال التمثيل فحرص على الالتحاق بمعهد السينما، لينطلق بعدها في المشاركة بأدوار صغيرة في أعمال فنية مميزة.

وكانت انطلاقة محمد رجب الحقيقية في عالم التمثيل من خلال أوّل بطولة له في فيلم "ثمن دستة أشرار" عام 2006، ثم لفت الأنظار واستطاع أن يثبت موهبته لينال أدوار بطولة.

ويعد الفنان محمد رجب من الفنانين الذين يحرصون على إبعاد عائلتهم عن الأضواء، لذا فهناك الكثير من محبيه لا يعرفون أنه كان متزوّجًا ولديه ولد وحيد.

زوجة محمد رجب

ونظرًا لأن حديثنا اليوم عن زوجة محمد رجب، وبالبحث وجدنا أنّ زوجة محمد رجب، هي امرأة سعودية تدعى "غدير"، تزوّجها الفنان محمد عام 2009م، وتعد زوجة محمد رجب، المعروفة باسم "غدير"، من خارج الوسط الفني، حيث تعمل فنانة تشكيلية ومهندسة ديكور، أنجب منها ولد يدعى "يوسف" ولكن هذه الزيجة لم تستمر حيث انفصلا عام 2014.

وبالفعل انفصل محمد رجب عن زوجته في هدوء تام، وبعد أن نشرت تقارير تؤكد إنفصال محمد رجب عن زوجته، رفض الحديث عن حياته الخاصّة تمامًا.

ولكن في أحد اللقاءات النادرة مع الإعلامية بوسي شلبي،أكّد محمد رجب أن ابنه الوحيد يعيش مع والدته في السعودية، وأنه يحرص على السفر إليه لقضاء بعض الوقت معه، كما أنّ ابنه يزوره في مصر دائمًا.

وعن طليقته، قال محمد رجب: "غدير، هي والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جدًّا وسأظلّ احترمها، وربنا يجيب اللي فيه الخير".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي زوجة الفنان محمد رجب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع كلمات دوت نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...