0 تصويتات
بواسطة

سناب سوسن القاضي ويكيبيديا 

تمكنت سوسن القاضي من تحقيق النجاح في مهنة تنسيق الأزياء بجانب إدارة الأعمال، مع دراستها في ماجستير القيادة وإدارة الأعمال في أحد الجامعات الأميركية، ثم انتقلت لدراسة إدارة وتسويق الأزياء بأميركا كما انتظمت في إعداد مدونة خاصة بها لنشر ثقافة فن تنسيق الأزياء والاهتمام بالمظهر.

ولكن رغبتها الملحة في دراسة تنسيق الأزياء وانعكاساتها على السلوكيات جعلتها تتجه للحصول على وظيفة منسقة مبيعات وتسويق في شركة وطنية مختصة بالأزياء، ولم تكتف بذلك بل افتتحت حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي لاستشارات المظهر، لتقدم للسيدات مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية حول المظهر.

وتقول القاضي بحسب موقع العربية:منذ الصغر، وأنا أتمعن وأدقق الملاحظة في الأشياء، وبدأت ألاحظ لباس كل شخص، فهناك من أراه رائع الطلة مهندماً، وهناك عكس ذلك. وعليه صرت ألاحظ أيضاً مدى التناسق بين الأشياء وألوانها وأحجامها، ومدى ملاءمة ملابس الشخص له، وكثيراً ما كنت أنتبه لأمور بعيدة عن الملبس وتناسقه، حيث كنت أنتبه للشكل الذي يظهر به الشخص ومدى عكسه لشخصيته وطباعه، مما دفعني إلى دراسة فن المظهر والأزياء. 

سناب سوسن القاضي 

تشارك سوسن القاضي متابعيها جميع ستايلاتها وتساعد الكثيرون في تنسيق ملابسهم وإختيار الأنسب لأجسادهم، وخاصة النساء والفتيات، فلها العديد من المتابعين على كافة منصات التواصل الإجتماعي واهمها السناب شات المنتشر عالمياً، ويمكنكم إضافة سوسن القاضي على السناب شات من خلال الباركود الخاص بها

."stylemesausan ": وهو

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال سناب سوسن القاضي
مرحبًا بك إلى موقع كلمات دوت نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...